200 متجراً جديداً و مساعدات تصل لـ 10 ملايين درهم إماراتي: مجموعة أباريل تواصل تحقيق رؤيتها في النصف الاول من 2023

تتمحوراستراتيجيةمجموعة أباريلفي النصف الأوللعام 2023 حولالتوسع والازدهارعلى الصعيدالتجاري وتنفيذالعديد من الخططعلى صعيد المسؤوليةالمجتمعيةللشركات

شهدالنصف الأولمن عام 2023توسعاًملحوظاً لمجموعةأباريل بافتتاحها200 متجرجديد في شتىالأسواق العالمية.ويساهمهذا النمو الملموسفي ترسيخ مكانةمجموعة أباريلالريادية فيعالم الأزياءوالموضة.

علقالسيد نيراجتيكشينداني،الرئيس التنفيذيلمجموعة أباريل،على هذا النجاحالباهر بقوله" معالتغيير السريعفي وقتنا الحالي،فإن مجموعةأباريل لا تكتفيبالتأقلم فقطبل تقلب الموازيينمع كل متجر جديدتقوم بافتتاحهومع كل مبادرةتديرها فيها. نتخطىالتوقعات ونؤكدعلى التزامنابالمساهمة فيالتميز العالميوريادة مجالالاستدامة.تتجسدرؤيتنا في جهودناالمنصبة نحونقلة نوعيةمبتكرة ومسؤولةفي عالم الأزياءوالموضة وتحقيقإنجازات تفوقالتوقعات."

وفيمايتعلق بتحقيقالمسؤوليةالمجتمعيةللشركات، كاندور مجموعةأباريل محورياًوفعالاً منخلال تقديمتبرعات ماليةتصل إلى 2,200,772درهماًإماراتياً،وتبرعاتعينية تفوق68024 وحدة،ساهمت في تغييرحياة 66316شخصٍ.علاوةًعلى ذلك، شارك771 موظفاًمن مجموعة أباريلشخصياً وبشكلفاعل في مباداراتالمسؤوليةالمجتمعيةللشركات.

وواصلتالمجموعة انجازاتهاالإنسانية منخلال تعهدهابتقديم 10مليوندرهم لحملة "وقفالمليار وجبة" خلالالخمس سنواتالمقبلة.تأتيهذه الحملةبتوجيه من صاحبالسمو الشيخمحمد بن راشدآل مكتوم، نائبرئيس الدولةرئيس مجلس الوزراءحاكم دبي، تجسيداًلدور دولة الإماراتالعربية المتحدةفي مكافحة الجوعفي العالم ومديد العون لمنهم أقل حظاً.

تتربعالاستدامة علىرأس قائمة أولوياتمجموعة أباريلوحققت في هذاالخصوصالإنجازاتالتالية:

  • تتوافقرؤية مجموعةأباريل مع رؤيةالحكومة الإماراتيةفي تحقيق الصافيالصفري بحلولالعام 2050.

  • يضمنالتعاون معمبادرة"تحالفالإمارات للعملالمناخي"التحركبوتيرة أسرعلتحقيق الصافيالصفري.

  • تمإطلاق العديدمن مبادراتمحاسبة الكربونوالنطاق الأولوالثاني والثالثوتم الوصولإلى نتائج مهمةجداً سيعلنعنها في لاحقاً تحضيراًلمبادرة SBTi.

  • تمإنشاء لجنةالاستدامةالمكونة منأصحاب المصلحةوالرئيس التنفيذيلمجموعة أباريلوالرئيس التنفيذيالماليوالهادفةلتحقيق المستقبلالأكثر استدامة.

  • يعتبرالحصول علىتمويل مرتبطبالاستدامةخطوة في بالغالأهمية.

تخططمجموعة أباريللتحقيق العديدمن الأهدافالمهمة مثل التحقيق الصافيالصفري والحيادالكربوني وإطلاقبرامج الطاقةالصديقة للبيئة،والتمسك بحقوقالإنسان فيالعمل، وإيجادحلول للمياهصديقة للبيئة.كماوتستمر مجموعةأباريل في سعيهاالمستمر لتقديمالتوعية بخصوصالتغير المناخيلموظفيها.

تستمررؤية المجموعةفي التزامهاالدؤوب لتحقيقالنمو وتغييرالمفاهيم السائدةفي هذا المجال.

للمزيدمن المعلوماتحول مجموعةأباريل، يمكنكمزيارة الموقعالرسمي:

https://apparelglobal.com/ar/

لمحةعن مجموعة أباريل

تقفمجموعة أباريل،أكبر مشغل فيمجالات الأزياءوأسلوب الحياة،على مفترق طرقالاقتصاد الحديثفي مدينة دبي،بدولة الإماراتالعربية المتحدة.واليوم،أضحت المجموعةقادرة على تلبيةاحتياجات آلافالمتسوقين عبرأكثر من 2,025متجراًوأكثر من 80علامةتجارية وبتعيين20,000 موظفمن مختلف الثقافات.

حققتالمجموعة حضوراًقوياً وراسخاًفي دول مجلسالتعاون الخليجيكما أنها نجحتفي توسيع مجالاتتسويقها فيالهند وجنوبأفريقيا وسنغافورةواندونيسياوتايلند وماليزياوالباكستانومصر.وإضافةإلى ذلك، وضعتالمجموعة استراتيجياتواضحة للدخولإلى العديد منالأسواق الناشئةمثل هنغارياوالفليبين.

تديرمجموعة أباريلالعديد من العلاماتالتجارية العالميةالشهيرة، التيانطلقت من الولاياتالمتحدة الأمريكيةوكندا وأوروباوأسترالياوآسيا، وتضمالكثير من الأسماءالرائدة فيعالم الأزياء،الأحذية ونمطالحياة علىغرار تومي هيلفيغر،تشارلز آندكيث، سكتشرز،ألدو، ناينوست، إروبوستال،وغيرها من الأسماءبالإضافة لعلاماتتجارية رئيسيةمثل تيم هورتنز،جيميز اتاليان،كولدستون كريمري،إنجلوت، ريتوالزوذلك على سبيلالمثال لا الحصر.

يذكربأن الفضل فينجاحات مجموعةأباريل ونموهاالمذهل يعودلرؤية وتوجيهاتمؤسستها ورئيسةمجلس الإدارةسيما جنوانيفيد، التي انطلقتبالشركة منالقوة إلى الأقوىمنذ نشأتهاوعلى امتدادعقدين من الزمن.

https://apparelglobal.com/ar/

GLOBENEWSWIRE (Distribution ID roup)

Comments are closed.